معهدنا
عزيزي الزائر .. أهلا وسهلا بك في موقع المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية
انت غير مسجل لدينا
يرجى التسجيل .. لإعلامك بكل ماهو جديد ولمشاركتك معنا بآرائك


.

معهدنا

الموقع الرسمي لطلاب المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفيه بدمشق
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلس .و .جدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
صفحاتنا على فيس وتويتر
FacebookTwitter
دردشة
لوحة شرف المنتدى
المواضيع الأخيرة
» **اكتب ماتستمع له الأن**
الجمعة يونيو 16, 2017 12:11 pm من طرف MoHaNaD^_^MBL

» لغز
الإثنين مارس 09, 2015 9:46 pm من طرف زمنوووف...

» شو بتحب تحكي لحالك اليوم؟
الخميس فبراير 26, 2015 12:12 am من طرف nourhan

» نصائح لنوم سليم
الخميس فبراير 26, 2015 12:10 am من طرف nourhan

» و فـــــجـــــأة
الأربعاء فبراير 25, 2015 11:40 pm من طرف nourhan

» قصة حدثت في عهد عمر بن الخطب رضي الله عنه
الأربعاء فبراير 25, 2015 11:33 pm من طرف nourhan

»  ماذا قال الحزن الى الفرح فابكاه؟
الأربعاء فبراير 25, 2015 11:05 pm من طرف nourhan

» حوار رائع
الأربعاء فبراير 25, 2015 11:01 pm من طرف nourhan

»  ماذا تقول لمن يخطر على بالك الآن ؟ !!
الأربعاء فبراير 25, 2015 10:57 pm من طرف nourhan

» && بشو عم تفكر هلئ &&
الأربعاء فبراير 25, 2015 10:52 pm من طرف nourhan

» ما أقسى غربتي
الأربعاء فبراير 25, 2015 10:47 pm من طرف nourhan

» ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد
الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 11:46 am من طرف The_one

» موضوع المليون رد!!!
الجمعة أكتوبر 31, 2014 7:43 pm من طرف زمنوووف...

» •:*¨`*:• ذكرى آلمتوآجدين آلآن •:*¨`*:•
الجمعة أكتوبر 31, 2014 7:42 pm من طرف زمنوووف...

»  عبرلي عن شعورك بغنية..?!!
الخميس أكتوبر 30, 2014 9:11 pm من طرف زمنوووف...

» كل عام وقمر بخير
الإثنين أغسطس 04, 2014 2:51 pm من طرف زمنوووف...

» عيد سعيد " رووبي رو "
الجمعة أغسطس 01, 2014 2:33 pm من طرف RuBy

» النتائج الامتحانية للفصل الاول للسنة الأولى ....
الخميس يوليو 03, 2014 2:59 am من طرف موكا

» الشرح الشامل للعملاق Adf.ly للربح من اختصار الروابط
الخميس مايو 29, 2014 4:27 pm من طرف faucon1982

» سجل حضورك بـاسم احد اللاعبين
الأحد مايو 25, 2014 9:39 am من طرف زمنوووف...

» كاظم الساهر مدرب لبرشلونة
الخميس مايو 22, 2014 3:30 pm من طرف زمنوووف...

» مستنقعات الرذيلة
الأربعاء مايو 21, 2014 8:00 am من طرف زمنوووف...

» شر البلية ما يضحك
الثلاثاء مايو 20, 2014 6:32 pm من طرف RuBy

» أهدي وردة لمين مابدك
الثلاثاء مايو 20, 2014 6:27 pm من طرف RuBy

» عد من الرقم 1 الى ال 7
الثلاثاء مايو 20, 2014 6:59 am من طرف زمنوووف...

» عصافير الجنة
الإثنين مايو 19, 2014 11:21 am من طرف زمنوووف...

» أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية
الإثنين مايو 19, 2014 11:17 am من طرف زمنوووف...

» لعبة ضيعة ضايعة
السبت مايو 17, 2014 8:15 pm من طرف RuBy

» ما لآآ تعرفووونهـ عنــــــــي .!!.
السبت مايو 17, 2014 7:56 pm من طرف RuBy

» نكت ومواقف مضحة عن المتزوجين
السبت مايو 17, 2014 7:51 pm من طرف RuBy

» لا تيأس
السبت مايو 17, 2014 7:48 pm من طرف RuBy

» شو ناقصك بهاللحظة
السبت مايو 17, 2014 7:45 pm من طرف RuBy

» شو طابخين ؟؟؟
السبت مايو 17, 2014 7:25 pm من طرف RuBy

» شوية عزيزي مثلا
السبت مايو 17, 2014 4:26 pm من طرف RuBy

» سجل حضورك بأخر شيء أكلته
السبت مايو 17, 2014 4:22 pm من طرف RuBy

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
اعلان

شاطر | 
 

 لعبة نعم أو لا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الثلاثاء يونيو 08, 2010 5:34 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

لا


بتعتبر حالك رومانسي ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الثلاثاء يوليو 06, 2010 10:00 pm

حلوة
بس الغنية الاساسية احلا
لانو الاساسية بغنيها هادا الافريقي لحالو



زعلان شي على خصارة الارغواي؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* Princes*
عضو محترف
عضو محترف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1206
العمر : 24
الدولة / المدينة : سوريا دمشق
العمل / الدراسة : تصميم غرافيكي
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1349
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
السٌّمعَة : 13

مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الثلاثاء يوليو 06, 2010 10:16 pm

والله مابعرف شو كسمها الارغواي ههههههههههههه

بس اي زعلت يمكن لانو حاسستها ضعيفة هية ضعيفة شي ؟؟؟؟

ههههههههههههه

مين بترجح يفوز بمبارة بكراا؟

_________________
ما اجمل ان تبني جسرا من الامل فوق بحر من اليأس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الثلاثاء يوليو 06, 2010 11:33 pm

الارغواي مو ضعيفة
بس كان ناقصهن اللاعب يلي انطرد المبارات الماضية

وبلنسبة لمبارات بكرة
مابهمني مين بفوز المهم يخسر هولاندا


أنت بتشجع هولاندا شي ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫ RIMA ♫
إداريه سابقه
إداريه سابقه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3921
العمر : 29
الدولة / المدينة : دمشق
العمل / الدراسة : طالبة متخرجة من المعهد
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 4425
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
السٌّمعَة : 58

مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الثلاثاء يوليو 06, 2010 11:41 pm

اي بس اذا لعبت مع الالمان اكيد الالمان

انت مين بتشجع يفوز بالكاس ؟

_________________
إذا جاء الفراق يوماً

و جاء بعد الفراق الحنين ندماً

فلا تنسى أن تغمس فرشاة الذكرى

في ماء جرحك الملون

و ترسم وجه الحنين ضاحكاً

و لا تحزن و لا تجزع

اذا ما بدا لك الوجه برغم الضحكة هزيلاً

فكل الجروح بعد جرح الفراق تبدو تافهة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* Princes*
عضو محترف
عضو محترف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1206
العمر : 24
الدولة / المدينة : سوريا دمشق
العمل / الدراسة : تصميم غرافيكي
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1349
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
السٌّمعَة : 13

مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الثلاثاء يوليو 06, 2010 11:45 pm

المانيا بحسها ئوية واسبانيا كمان

مين يلي لح يخسر بأخر دور مع يلي بدو يفوز هههههههههههههههههه؟؟؟
برأيك

_________________
ما اجمل ان تبني جسرا من الامل فوق بحر من اليأس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NaBeELoOo
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 4588
العمر : 29
الدولة / المدينة : سوريا
العمل / الدراسة : بعد عندي اااااامل
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 5639
تاريخ التسجيل : 15/10/2009
السٌّمعَة : 232

مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الثلاثاء يوليو 06, 2010 11:47 pm

ما فهمت منيح برنسيس
بس الي رح يفوز بالاخير هي المانيا
والي يخسر هولندا


بتحب التبولة

_________________
[center]



[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abu Ousama
مشرف قسم الثقافي
مشرف قسم الثقافي
avatar

مزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 4344
العمر : 32
الدولة / المدينة : الإمارات / الشارقة
العمل / الدراسة : محاسب
اللقب :
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 4655
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
السٌّمعَة : 124

مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الأربعاء يوليو 07, 2010 12:56 pm

إن شاء الله تخصر ألمانيا ... مشان اشمت فيكم يا ألمان ... !!!

و بشجع هولندا لأن في عندهم بنات حلوين ...

وفي حدا يا نبيل ما بيحب التبولة !!!!!

بتحب ترتبط (كزواج) بجنسية غير جنسيتك ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الورد
مشرف قسم الترفيهي
مشرف قسم الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3841
العمر : 32
الدولة / المدينة : دمشق
العمل / الدراسة : محاسب
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 4521
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
السٌّمعَة : 189

مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الأربعاء يوليو 07, 2010 1:52 pm

هههههههههههههههلق لح نقارن بين هولندا والمانيا
اي علي ما علي يا ابو اسامه
بنات المانيا بحطو بنات هولندا بالجيبة الصغيرة
ههههههههههههههههههه


المهم منجاوب على السؤال

اي ما عندي مشكله


انت شو جوابك على سؤال ابو اسامه؟؟

_________________






*أتمنى لو كنت دموعك لأني سأولد في عينيك
وأدرج على خديك وأموت على شفتيك
أما لو كنت دموعي لما بكيت أبداً خشية أن أفقدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MoHaNaD^_^MBL
مراقب عام
مراقب عام
avatar

مزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 4765
العمر : 29
الدولة / المدينة : سـوريا الأسـد/طرطوس/مشـتى الحلو
العمل / الدراسة : تخــرجـنـا العمل:Soldier
اللقب :
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 5725
تاريخ التسجيل : 30/04/2009
السٌّمعَة : 236

مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الأربعاء يوليو 07, 2010 2:30 pm

ياخيي الالمانياااااااااات حلوين والهولنديات حلوين

بجاوب نعم ولا ههههههههههههههه

lol! lol!

وانت هات لنشوف شو جوابك ع سؤال بو اســــــــــامة ؟؟

_________________

كيف بدك من قلبـي انسـاك

MBL
بنســى كـل النـاس كـل الحبونــي
أهلــي يلــي ربونــي

MBL
مابنــســى لحظــة عشتــا معـاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abu Ousama
مشرف قسم الثقافي
مشرف قسم الثقافي
avatar

مزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 4344
العمر : 32
الدولة / المدينة : الإمارات / الشارقة
العمل / الدراسة : محاسب
اللقب :
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 4655
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
السٌّمعَة : 124

مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الأربعاء يوليو 07, 2010 2:37 pm

أحلى وسامو ....هو بالحقيقة ما قابلت ألمانيات بس بحاكيهم على التلفون ،،، صوتهم بشل يا زلمة ، بس ما بعرف إذا كلهم حلوين لما لأ....!!!

على كل حال أنا ما عندي مشكلة ارتبط بوحدة من جنسية مختلفة وخاصة إذا تفاهمنا مع بعض ، بس هات الوالدة توافق !!

بس الحل موجود ..وحدة إمي بتختارها و الثانية أنا ، شلوني معك ...!!!

طيب نفس السؤال للبنات ، إذا تقدملك شخص من جنسية (ما لح نقول أجنبية) عربية غير جنسيتك بتوافقي ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* Princes*
عضو محترف
عضو محترف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1206
العمر : 24
الدولة / المدينة : سوريا دمشق
العمل / الدراسة : تصميم غرافيكي
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1349
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
السٌّمعَة : 13

مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الأربعاء يوليو 07, 2010 3:54 pm

والله ما بعرف سؤال بحير هلأ اكيد على حسب الشخص واخلاقو

بس كمان المتل بيقول : يلي ما بياخد من ملتوا بيموت بعلتواا

بئى ما بعرف

ويلي بعدي كمان بدي اعرف شو رأيو / رأيه ؟؟؟؟

_________________
ما اجمل ان تبني جسرا من الامل فوق بحر من اليأس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Pearla
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1036
العمر : 26
الدولة / المدينة : ســــــــــورية
العمل / الدراسة : -----
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1347
تاريخ التسجيل : 02/12/2008
السٌّمعَة : 185

مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الأربعاء يوليو 07, 2010 8:51 pm



اي اذا كان عربي من غير جنسية او غير بلد
عالاقل اقدر افهم عليه شو بدو

واجهت/ي موقف خيانة بيوم من ايامك ؟؟؟؟


_________________



" لقـــد حررنـــي الله فليـس لأحـــد أن يأســــــــــرني"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الأربعاء يوليو 07, 2010 9:09 pm

أي


بتحس حالك شخص متحرر؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الأربعاء يوليو 07, 2010 9:15 pm

اي بس ضمن حدود الدين والمجتمع

زعلان/ة لانو المانيا خسرت؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الورد
مشرف قسم الترفيهي
مشرف قسم الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3841
العمر : 32
الدولة / المدينة : دمشق
العمل / الدراسة : محاسب
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 4521
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
السٌّمعَة : 189

مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الأربعاء يوليو 07, 2010 9:21 pm

لا عادي


مبسوط انو اسبانيا ربحت؟؟

_________________






*أتمنى لو كنت دموعك لأني سأولد في عينيك
وأدرج على خديك وأموت على شفتيك
أما لو كنت دموعي لما بكيت أبداً خشية أن أفقدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* Princes*
عضو محترف
عضو محترف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1206
العمر : 24
الدولة / المدينة : سوريا دمشق
العمل / الدراسة : تصميم غرافيكي
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1349
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
السٌّمعَة : 13

مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الأربعاء يوليو 07, 2010 10:41 pm

لا موكتير زعلت على المانيا

زعلت /ي على المانيا

_________________
ما اجمل ان تبني جسرا من الامل فوق بحر من اليأس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abu Ousama
مشرف قسم الثقافي
مشرف قسم الثقافي
avatar

مزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 4344
العمر : 32
الدولة / المدينة : الإمارات / الشارقة
العمل / الدراسة : محاسب
اللقب :
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 4655
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
السٌّمعَة : 124

مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الخميس يوليو 08, 2010 6:05 am

لااااااااااااااااء و فرحان من كل قلبي و شمتان كمان ...!

إذا حدا اجى لعندك و عزمك على موعد Date فنجان قهوة أو كاسة عصير بترضى أو لأ ؟ ( بعيداً عن الشكل و المظهر يعني مقبولين)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الخميس يوليو 08, 2010 8:41 am

لك ليش نزعتا ابو اسامة شمتان الله يسامحك يارب مع اني من شوي كنت عم قول ابو اسامة خطير باجاباته بس هلأ نزعتا لك هي المانيا


وجوابي ع سؤالك بعتقد لأ



اذا زعلت حدا بعزبك ضميرك وبتبطل تقدر تنام ووووووووو...................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* Princes*
عضو محترف
عضو محترف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1206
العمر : 24
الدولة / المدينة : سوريا دمشق
العمل / الدراسة : تصميم غرافيكي
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1349
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
السٌّمعَة : 13

مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الخميس يوليو 08, 2010 7:34 pm

اي والله كتير خصوصي اذا كنت انا الغلطانه

وبسأل يلي بعدي نفس سؤال مي تو يو
اذا زعلت حدا بعزبك ضميرك وبتبطل تقدر تنام ووووووووو...................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________
ما اجمل ان تبني جسرا من الامل فوق بحر من اليأس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الخميس يوليو 08, 2010 9:49 pm

أي أكيـــد


نفس السؤال
اذا زعلت حدا بعزبك ضميرك وبتبطل تقدر تنام ووووووووو...................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساندي
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 58
العمر : 25
الدولة / المدينة : دمشق
العمل / الدراسة : طالبة
لأوسمة :
نقاط : 72
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
السٌّمعَة : 10

مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الخميس يوليو 08, 2010 11:10 pm

حسب الشخص يلي زعلتو يعني أوقات بعزبني ضميري وأوقات لأ
والسؤال:بتشوف/ي حالك أناني/ة؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الخميس يوليو 08, 2010 11:13 pm

ببعض الاحيان اي

بتغار على يلي بتحبها؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الورد
مشرف قسم الترفيهي
مشرف قسم الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3841
العمر : 32
الدولة / المدينة : دمشق
العمل / الدراسة : محاسب
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 4521
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
السٌّمعَة : 189

مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الخميس يوليو 08, 2010 11:14 pm

اممممممم
اي بس مو كتير


طيب بتحب البليلا؟؟

_________________






*أتمنى لو كنت دموعك لأني سأولد في عينيك
وأدرج على خديك وأموت على شفتيك
أما لو كنت دموعي لما بكيت أبداً خشية أن أفقدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Pearla
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1036
العمر : 26
الدولة / المدينة : ســــــــــورية
العمل / الدراسة : -----
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1347
تاريخ التسجيل : 02/12/2008
السٌّمعَة : 185

مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الخميس يوليو 08, 2010 11:18 pm

بليلاااا اذا من ابو غالب لاااااااء والف لاااااااااء
ههههههههه



انو فصل بتحب ؟

_________________



" لقـــد حررنـــي الله فليـس لأحـــد أن يأســــــــــرني"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
white rose
عضو محترف
عضو محترف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1684
العمر : 27
الدولة / المدينة : سوريا
العمل / الدراسة : طالبة
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1512
تاريخ التسجيل : 14/01/2009
السٌّمعَة : 15

مُساهمةموضوع: رد: لعبة نعم أو لا   الجمعة يوليو 09, 2010 12:50 am

الشتاااااااااااااااااااااااااااااااااااء
بتحب فريئ الوحدة ؟؟؟؟

_________________
Keep your Eyes on The Stars and your Feet on The ground
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لعبة نعم أو لا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 9 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهدنا :: قسم التسلية والترفيه :: قسم الألعاب والترفيه-
انتقل الى: