معهدنا
عزيزي الزائر .. أهلا وسهلا بك في موقع المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية
انت غير مسجل لدينا
يرجى التسجيل .. لإعلامك بكل ماهو جديد ولمشاركتك معنا بآرائك


.

معهدنا

الموقع الرسمي لطلاب المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفيه بدمشق
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلس .و .جدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
صفحاتنا على فيس وتويتر
FacebookTwitter
دردشة
لوحة شرف المنتدى
المواضيع الأخيرة
» **اكتب ماتستمع له الأن**
الجمعة يونيو 16, 2017 12:11 pm من طرف MoHaNaD^_^MBL

» لغز
الإثنين مارس 09, 2015 9:46 pm من طرف زمنوووف...

» شو بتحب تحكي لحالك اليوم؟
الخميس فبراير 26, 2015 12:12 am من طرف nourhan

» نصائح لنوم سليم
الخميس فبراير 26, 2015 12:10 am من طرف nourhan

» و فـــــجـــــأة
الأربعاء فبراير 25, 2015 11:40 pm من طرف nourhan

» قصة حدثت في عهد عمر بن الخطب رضي الله عنه
الأربعاء فبراير 25, 2015 11:33 pm من طرف nourhan

»  ماذا قال الحزن الى الفرح فابكاه؟
الأربعاء فبراير 25, 2015 11:05 pm من طرف nourhan

» حوار رائع
الأربعاء فبراير 25, 2015 11:01 pm من طرف nourhan

»  ماذا تقول لمن يخطر على بالك الآن ؟ !!
الأربعاء فبراير 25, 2015 10:57 pm من طرف nourhan

» && بشو عم تفكر هلئ &&
الأربعاء فبراير 25, 2015 10:52 pm من طرف nourhan

» ما أقسى غربتي
الأربعاء فبراير 25, 2015 10:47 pm من طرف nourhan

» ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد
الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 11:46 am من طرف The_one

» موضوع المليون رد!!!
الجمعة أكتوبر 31, 2014 7:43 pm من طرف زمنوووف...

» •:*¨`*:• ذكرى آلمتوآجدين آلآن •:*¨`*:•
الجمعة أكتوبر 31, 2014 7:42 pm من طرف زمنوووف...

»  عبرلي عن شعورك بغنية..?!!
الخميس أكتوبر 30, 2014 9:11 pm من طرف زمنوووف...

» كل عام وقمر بخير
الإثنين أغسطس 04, 2014 2:51 pm من طرف زمنوووف...

» عيد سعيد " رووبي رو "
الجمعة أغسطس 01, 2014 2:33 pm من طرف RuBy

» النتائج الامتحانية للفصل الاول للسنة الأولى ....
الخميس يوليو 03, 2014 2:59 am من طرف موكا

» الشرح الشامل للعملاق Adf.ly للربح من اختصار الروابط
الخميس مايو 29, 2014 4:27 pm من طرف faucon1982

» سجل حضورك بـاسم احد اللاعبين
الأحد مايو 25, 2014 9:39 am من طرف زمنوووف...

» كاظم الساهر مدرب لبرشلونة
الخميس مايو 22, 2014 3:30 pm من طرف زمنوووف...

» مستنقعات الرذيلة
الأربعاء مايو 21, 2014 8:00 am من طرف زمنوووف...

» شر البلية ما يضحك
الثلاثاء مايو 20, 2014 6:32 pm من طرف RuBy

» أهدي وردة لمين مابدك
الثلاثاء مايو 20, 2014 6:27 pm من طرف RuBy

» عد من الرقم 1 الى ال 7
الثلاثاء مايو 20, 2014 6:59 am من طرف زمنوووف...

» عصافير الجنة
الإثنين مايو 19, 2014 11:21 am من طرف زمنوووف...

» أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية
الإثنين مايو 19, 2014 11:17 am من طرف زمنوووف...

» لعبة ضيعة ضايعة
السبت مايو 17, 2014 8:15 pm من طرف RuBy

» ما لآآ تعرفووونهـ عنــــــــي .!!.
السبت مايو 17, 2014 7:56 pm من طرف RuBy

» نكت ومواقف مضحة عن المتزوجين
السبت مايو 17, 2014 7:51 pm من طرف RuBy

» لا تيأس
السبت مايو 17, 2014 7:48 pm من طرف RuBy

» شو ناقصك بهاللحظة
السبت مايو 17, 2014 7:45 pm من طرف RuBy

» شو طابخين ؟؟؟
السبت مايو 17, 2014 7:25 pm من طرف RuBy

» شوية عزيزي مثلا
السبت مايو 17, 2014 4:26 pm من طرف RuBy

» سجل حضورك بأخر شيء أكلته
السبت مايو 17, 2014 4:22 pm من طرف RuBy

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
اعلان

شاطر | 
 

 زواج . كوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 7 ... 14  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
** المدير العام **
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2270
العمر : 30
الدولة / المدينة : سوريا / دمشق
العمل / الدراسة : Designer / ممثل مسرح
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1745
تاريخ التسجيل : 09/11/2007
السٌّمعَة : 102

مُساهمةموضوع: زواج . كوم   الإثنين نوفمبر 24, 2008 3:42 pm

شو رأيكم نلعب لعبة الزواج هون
هلأ هيه عن مسخره ولعب بالأخير

شوووو


موافيقين


والله انا حاسس اانو بدكن تتزوجو

يلا لكن

الشباب هيئتهن مابدهن يتزوجو بدهن يضلو عصفور طيار

يلا يابنات




يلي بدو يتجوز يقول و يترك الباقي علينا
الأعضاء

_________________
***الشخص الوحيد اللي مابيغلط .. هو اللي مابيعمل شي بحياتو ***






عدل سابقا من قبل ** المدير العام ** في الإثنين نوفمبر 24, 2008 3:49 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/rajaionline
** المدير العام **
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2270
العمر : 30
الدولة / المدينة : سوريا / دمشق
العمل / الدراسة : Designer / ممثل مسرح
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1745
تاريخ التسجيل : 09/11/2007
السٌّمعَة : 102

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الإثنين نوفمبر 24, 2008 3:45 pm

وينك ياعامر .. انا حاسس انو لازمك زواج
نفسيتك تعبانه ...
لازم ضب بقى
يلا ... تنقي الخطيبه ولا نقيلك ياها انا ...
؟؟؟
شووووو
معك من هون لبكرى حتى تنقي وإلا انا بختار اسم لا على التعيين

_________________
***الشخص الوحيد اللي مابيغلط .. هو اللي مابيعمل شي بحياتو ***




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/rajaionline
MAESTROoO
الدعم الفني
الدعم الفني
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3473
العمر : 28
الدولة / المدينة : دمشق
العمل / الدراسة : سنة تانية معهد محاسبة
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1788
تاريخ التسجيل : 03/09/2008
السٌّمعَة : 100

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الإثنين نوفمبر 24, 2008 3:47 pm

وليليليليششششششششششششش وليليليششششششششششششششششش
شريك انا معك
بس انت نئيلي
لانو انا متل ما ئلت تعبانة نفسيتي
معك 24 ساعة يا بتجوزني يا بنتحر ها
مع تحياتي عامر يلي بدو يتجوز
هههههههههههه

_________________
لا تئولو هالشب منين ..... ميداني وحياة العين

ان رأيت انياب الليث بارزة.............. لا تظنه انه يبتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
** المدير العام **
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2270
العمر : 30
الدولة / المدينة : سوريا / دمشق
العمل / الدراسة : Designer / ممثل مسرح
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1745
تاريخ التسجيل : 09/11/2007
السٌّمعَة : 102

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الإثنين نوفمبر 24, 2008 3:51 pm

ممممممم والله حالتك صعبه ياشريك

ماإلك غير نايس إنجل

شو رأيك ...
من دون ماأخد رأيك بدك تتزوج غصب عنك

بس ناطرين ردها ... لازم ناخد موافقة العروس ونحكي بالنقد ووين شهر العسل

والباقي شو وينكن ؟؟؟ مابدكن تتزوجو

لا تخجلو يلا

_________________
***الشخص الوحيد اللي مابيغلط .. هو اللي مابيعمل شي بحياتو ***




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/rajaionline
nermen
إداريه سابقه
إداريه سابقه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2246
العمر : 27
الدولة / المدينة : syria-damascus
العمل / الدراسة : طالبة في المعهد التقاني للمحاسبة و التمويل
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1221
تاريخ التسجيل : 25/10/2008
السٌّمعَة : 33

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 8:23 pm

يلا انا معكن يا شباب مشان نزوج عامر
وينك لا تاكل هم الرس والنقد على حساب المنتدى وتزوج إذا بتزوج


بش شايفة أنا في ناس أولى بهي الفكرة شو رايك أبو عمير نزوج الكابتن تبعنا أبو روج


يلا نقي العروس وأنا موافقة

_________________
إن لم تستحي ففعل ما شئت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAESTROoO
الدعم الفني
الدعم الفني
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3473
العمر : 28
الدولة / المدينة : دمشق
العمل / الدراسة : سنة تانية معهد محاسبة
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1788
تاريخ التسجيل : 03/09/2008
السٌّمعَة : 100

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الأربعاء نوفمبر 26, 2008 2:52 pm

وانا معك نيرمينو
خلص منجوز رووووجي
ابو الروووووووووووج
متل ما حكت على حساب المنتدى
بس على حسااااااااابي الضيافة
هههههههههههههه
نئيلك انا ولا انت تنئي؟

_________________
لا تئولو هالشب منين ..... ميداني وحياة العين

ان رأيت انياب الليث بارزة.............. لا تظنه انه يبتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
** المدير العام **
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2270
العمر : 30
الدولة / المدينة : سوريا / دمشق
العمل / الدراسة : Designer / ممثل مسرح
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1745
تاريخ التسجيل : 09/11/2007
السٌّمعَة : 102

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الأربعاء نوفمبر 26, 2008 3:21 pm

شووووووووووووو
لألألألألألأ
مابدي اتزوج
شو عم تطبخوها من وراااااااي
مابدي
انا صاحب اللعبه
بتزوج بعدين
وبعدين شو مشان على حساب الموقع
بدكن تفلسولنا الموقع
وليييي
يلا شريك احلى حفلة رح اعملك ياها على اسطوح بنايتي
شو بدك احلى من هيك
ولا قلك السطوح مكلف
بالقبو
مافي احلا من هيك

يلااااااا وينها نايس انجل
موافقه على عامر .. ولا نلاقيلك شي واحد احلا منو؟؟؟
lol!

_________________
***الشخص الوحيد اللي مابيغلط .. هو اللي مابيعمل شي بحياتو ***




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/rajaionline
** المدير العام **
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2270
العمر : 30
الدولة / المدينة : سوريا / دمشق
العمل / الدراسة : Designer / ممثل مسرح
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1745
تاريخ التسجيل : 09/11/2007
السٌّمعَة : 102

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الأربعاء نوفمبر 26, 2008 3:24 pm

مااااااااااازن
انت والله وضعك كمان صعب
قاعد بالغربه عم تعرض مسرحيات

بما انك جايه اول الشهر على الشام
لازم نلاقيلك شي عروس

مممممم
شو رأيك بشخص كتيييييير ملاقيه مناسب لإلك

شخص كتييييير بتتناقر انت وياه

نييييييرمييييييييييين

رح نزوجك نيرمين
لعيونك والحفلة على حساب الموقع
بس ناطرين نيرمين تقول شو شروطها


وانت ياBoss جهز حالك

واللي بدو يتزوج يأدملي الإستماره تبعو لزوجو

_________________
***الشخص الوحيد اللي مابيغلط .. هو اللي مابيعمل شي بحياتو ***




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/rajaionline
nermen
إداريه سابقه
إداريه سابقه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2246
العمر : 27
الدولة / المدينة : syria-damascus
العمل / الدراسة : طالبة في المعهد التقاني للمحاسبة و التمويل
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1221
تاريخ التسجيل : 25/10/2008
السٌّمعَة : 33

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الأربعاء نوفمبر 26, 2008 5:00 pm

ع راسي رأيك والله يا كابتن

بس مو حالين عنك أنا بدي زوجك لو كلفنا بقرة جحة

شو رأيك ..... يا ما يسترو


والله بس ما بعرف بمين بدنا نزوجه

بما أنو الموقع ثلاث أرباعه شباب والبنات كتير قلال
لازم نزلك على ضرة
بس نقي أنت مين

_________________
إن لم تستحي ففعل ما شئت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hasan
عضو محترف
عضو محترف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 667
العمر : 29
الدولة / المدينة : سوريا / دمشق
العمل / الدراسة : طالب المعهد التقاني للمحاسبة و التمويل
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 12/11/2008
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الأربعاء نوفمبر 26, 2008 6:08 pm

شو رأيك يا كابتن بدل مو قاعد عم تزوج العالم تتزوج انت بالأول

صدقني الزواج سترة للرجال

شو رأيك بنيرمين

و العرس على حسابنا فكر و ردلنا الجواب مشان نخطبلك ياها رسمي

صدقني ما لح تلاقي أحسن منها

و بدنا رأيك يا انسة نيرمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mazin
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 156
العمر : 31
الدولة / المدينة : سوريا / دمشق
العمل / الدراسة : ممثل مسرحي مغمور
لأوسمة :
نقاط : -1
تاريخ التسجيل : 09/11/2007
السٌّمعَة : 2

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الأربعاء نوفمبر 26, 2008 9:26 pm

يالله ..... يالله ...... يالله
أوك .... وينك انا بيتت أستخارة ...... من شان نيرمين ..... والأستخارة طلعت بيضا يعني أن شاء اليوم لح أعمل للماما و للبابا مسنجرين ... من شان يعملو شات ... مع أهلها للصبية و يطلبوها رسمي .... وأن شاء الله خير .... بيطلبوها ... وبيبعتولون رابط خطبة كمان ....

المهم هي توافق ... بركي البنت مرتبطة يا أخي بدنا موافقة رسمية ..... (( لينك نظامي يعني ))
و أن شاء ممنطعميكون محلاية بس توافق .... المهم أنا من جهتي حضرت الخواتم .......
شو .... مس نيرمين .... شو رأيك ...... ؟؟؟؟؟؟
موافقة ولا مالنا قد المقام ؟؟؟؟؟؟؟

_________________
بالنــــسبة لبكـــــــرا شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ...... ؟!؟!؟!؟!؟!؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mazin
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 156
العمر : 31
الدولة / المدينة : سوريا / دمشق
العمل / الدراسة : ممثل مسرحي مغمور
لأوسمة :
نقاط : -1
تاريخ التسجيل : 09/11/2007
السٌّمعَة : 2

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الأربعاء نوفمبر 26, 2008 9:44 pm

بعدين تعا لقلك ... عنجد والله ... أنت لازم تتجوز ..... يا أخي أنت لازم تنضب بالبيت حاجة لازم تستقر ... وتحس بالحياة الجوزية .... عفوا الزوجية المستقر .... وينك طلبك ..... عندي وحياتك أبو الروج ..... أنا حاططلك خطة حنمية ..... بضرب فيها شي 5 - 6 عصافير


الخطة :


شو رأيك أعملك مشكلة بين أمي و أبي ... وخليهون يطلقوا :shock:
...... وهيك أبي بيكسبها و منجوزو ... وحدة صغيرة يعيش حياتو معها ..... وأنت منجوزك أمي بما أنك أخي وحبيبي و صديق الطفولة ومنعرفك ومنعرف أهلك يعني ما في داعي نسأل عليك ومن هالحكي
شو ..... وينك .... أول ... شي ... منعملك خطبة صغيرة و بتطلعلك شي مشوارين تلاتة ..... بتتعرف عليها .... و بعجين بتقرر .... ؟؟؟؟؟؟؟ شو ...؟؟؟؟؟
بلش ... المشكلة ... ؟؟؟؟؟
عيارون يومين ... وحياتك ... بعدين أمي ست بيت ... وبتعرف تطبخ ... وتنفخ ....
وبما أنو صارت وصارت ....... منخلي أبي ... يشترك بالمنتدى ....... ومنلاقيلو شي عروس ... و أنت بتعرفو للبابيتو .... قنوع يسلملي ربو ... مين ما كان .... أبتفرق معو .....؟؟؟؟؟؟؟
أنت وينك بيتلك أستخارة .... وردلي خبر ..... لا تطول ...... بجوزها لغيرك هه :?:





وشو صار من شان موضوعنا ...... وينها أم النون شو صار معها ..... يعني أشتريت الخواتم .......
Rolling EyesRolling EyesRolling EyesRolling EyesRolling EyesRolling EyesRolling EyesRolling EyesRolling EyesRolling EyesRolling Eyes
.
خليني أبعت أهلي قبل ما خليهون يطلقو و جوز أمي لرجائي ... ويصير متل ما بيقول المتل (( يللي بيتجوز أمي بيصير عمي )))
ويقوم بكرا يصدق حالو .... قال ويتحكم فيني :lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:

لذلك أقتضى التوضيح .... وشكراً

الزوج الجديد
صديقكم المذكور أعلاه ..... عفوا أدناه


مازن الديراني

_________________
بالنــــسبة لبكـــــــرا شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ...... ؟!؟!؟!؟!؟!؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الخميس نوفمبر 27, 2008 2:41 am

والله أنا كمان ما عندي مانع يا أبو زوز إذا حبيبي بيرضى تأخدني منه
أما عن أبو روج شو عاملك حتى بدك تردفه بهيك جوازة
طبعاً ع سلامة العروس
بس بدنا نزوجه عروس صغيرة من المنتدى من عنا

أنا ومايسترو وحسن صرنا ثلاث عليك مشان الجواز
وشوف قديش نحن فهمانين
عم نعرض عليك أنت تنقي يلي بدك ياها
ما عرض عليك حدا

نقي بسرعة لأنو بعد فترة محددة بتلاقينا خطبناها ومشي الحال وأنت مو دريان
:عين وحده:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAESTROoO
الدعم الفني
الدعم الفني
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3473
العمر : 28
الدولة / المدينة : دمشق
العمل / الدراسة : سنة تانية معهد محاسبة
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1788
تاريخ التسجيل : 03/09/2008
السٌّمعَة : 100

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الخميس نوفمبر 27, 2008 11:21 am

ييييييييييييييييي
يا حراااااااااااام يا رووووووووووووجي يلا خرجك
بس مالك غير نيرمين بنت حبابة كتيرررررررررر
وخلص انا بروح لعند اهلها وبطلبلك ياها رسميا مو عالنت مازنوف
وخلص يا جماعة على حسااااااااابي كل شي
من الصاااااااااااااااااالة للضياااااااااافة وعراضة وكل شي
مع تحياتي عامر الخطابة
هههههههههههه

_________________
لا تئولو هالشب منين ..... ميداني وحياة العين

ان رأيت انياب الليث بارزة.............. لا تظنه انه يبتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hasan
عضو محترف
عضو محترف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 667
العمر : 29
الدولة / المدينة : سوريا / دمشق
العمل / الدراسة : طالب المعهد التقاني للمحاسبة و التمويل
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 12/11/2008
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الخميس نوفمبر 27, 2008 11:37 am

لا سمحلنا يا مازن حطبنا نيرمين لأبو الروج و اذا ما وافقت نيرمين بنبقا منخطبلك ياها
و اذا نيرمين ما وافقت على ابو الروج منبقى منفكر بالست أم مازن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
** المدير العام **
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2270
العمر : 30
الدولة / المدينة : سوريا / دمشق
العمل / الدراسة : Designer / ممثل مسرح
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1745
تاريخ التسجيل : 09/11/2007
السٌّمعَة : 102

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الخميس نوفمبر 27, 2008 3:34 pm

شووووووووووووو صاير
سلا مبارح ماكانو هدول الردود
شووووو عم تعملو من أفى ضهري
مااااشي انا بفرجيكن
كل واحد عم يتفئ ضدي ...( تهديد بيرجع عضو عادي وبشيل الإشراف عنو ) ههههههههه

والله يانيرمين على راسي

بس شو مشان انا صاحب اللعبه يعني انا بس بزوج مابتزوج
ههههههههههههه

وشو مشانك يامازن

اي انا بهرب من امك لما بتقعد معنا بنفس الغرفه وبتفتحلي مواضيعها

بدك تزوجني ياها

الله يخليها لأبوك

يلا وين موافقة نايس أنجل على عااااااااااااامر

ونيرمين صدقيني مالك غير مازن

ههههههههههههه

حسان

لازم زواجه انت التاني

تركني كم يوم دور على شي عضوه جديده

_________________
***الشخص الوحيد اللي مابيغلط .. هو اللي مابيعمل شي بحياتو ***




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/rajaionline
niceangel
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 143
العمر : 27
الدولة / المدينة : دمشق
العمل / الدراسة : معهد التقاني للمحاسبه و التمويل
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 11/11/2008
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الخميس نوفمبر 27, 2008 3:51 pm

مبروك يا نرمينو والله يوفقكن يا رب يبعتلكن ذريه صالحه و عقبال الكل يارب
شو ابو روج لازم نزوجك بعدين انت اكبرواحد فينا يعني انت القدوه لم انت تزوج شباب و صبايا بيتشجعوا
الله يسمعن الاخبار الطيبه
للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللليشششششششششش

_________________
ان احببت شخصا فاطلق صراحه
فان كان لك عاد اليك فملكته للابد
وان لم يعد فهو لم يكن لك من البدايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAESTROoO
الدعم الفني
الدعم الفني
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3473
العمر : 28
الدولة / المدينة : دمشق
العمل / الدراسة : سنة تانية معهد محاسبة
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1788
تاريخ التسجيل : 03/09/2008
السٌّمعَة : 100

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الخميس نوفمبر 27, 2008 4:20 pm

والله انا اضربت عن الزواااااااج
لحتى يتجوز اخي روجي
وغير هيك مافي وشكلين ما بحكي
يلا وانا متكفل بمصاريف التوصيل
بستئجر سيارة سوزوكي وبطلعك انت وخطيبتك رووووجي ورا وبزينها شوية بوالين
بس بظن نيرمينو هية المناسبة لروووجي
وليليليليلششششششششششششششششششش
مع تحياتي انا الخطابة

_________________
لا تئولو هالشب منين ..... ميداني وحياة العين

ان رأيت انياب الليث بارزة.............. لا تظنه انه يبتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAESTROoO
الدعم الفني
الدعم الفني
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3473
العمر : 28
الدولة / المدينة : دمشق
العمل / الدراسة : سنة تانية معهد محاسبة
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1788
تاريخ التسجيل : 03/09/2008
السٌّمعَة : 100

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الخميس نوفمبر 27, 2008 4:35 pm

[size=18][b][size=18][b]من خلال حديثي انا ورجائي عالمسنجر
ويلي كان ما فينو انو يفوت يحط رد على موضوع زوووواااج كوووووم
حكالي هالحكي وهوة كالتالي:

1-انا كتبتها بس ماانبعتت من موبايل هي اول شي مشان يعرفو ليش
2-ياسيدي رجعت عالبيت امت مالقيت اكل بقى تذكرت عرض مازن علي
على اقل انو برجع بلاقي اكل )

3-تاني شي بدي يخلي مازن انو ابوه يكتب بيت باسم امو قبل مايطلقها

مشان اضمن حالي ومستقبلي

وامن حالي هيك كتوب
ومشان مازن
مايخاف بخليه بغرفتو
ومشان يعرف انو انا نقلتك حكي عني كتوب هي:ياابني يا مازن بدك تخفف شغلة الثوم لانو ماعاجبتني وبعدين بلغيه نهائي من بيت
هيك بيعرف انو انا نقلتك حكي
والله والله هادا الحكي يلي حكالي يااااااا
والله على ما اقول شهيد
ههههههههههههه
مع تحياتي عامر


_________________
لا تئولو هالشب منين ..... ميداني وحياة العين

ان رأيت انياب الليث بارزة.............. لا تظنه انه يبتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mazin
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 156
العمر : 31
الدولة / المدينة : سوريا / دمشق
العمل / الدراسة : ممثل مسرحي مغمور
لأوسمة :
نقاط : -1
تاريخ التسجيل : 09/11/2007
السٌّمعَة : 2

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الخميس نوفمبر 27, 2008 8:57 pm

قول شي .... عفوا أول شي للأستاذ رجائي انا بسحب عرضي لألك ... لأنو لقيتلها .. واحد معبا ... ومليان .... وبيحب الهوانم وبيقدرون أحسن تقدير من شان هيك راحت عليك ...... بهالكم يوم لح جوزها و أرتاح .....
وللأنسة نيرمين ... ستي اذا ما في نصيب ... قوليلي هيك بكل بساطة (( مافي نصيب ))
أنا أصلا خلص نويت اتجوز من هنة من اللاذقية ........ و حكينا مع المخلوقة .... وعم أستنا الرد ..... و سيدي
على كل حال سيبها بهمها ........ و أخر شي ... مشكورين و خاصة أبو العماير ....... هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها


صديفكم الى الأبد
مازن

_________________
بالنــــسبة لبكـــــــرا شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ...... ؟!؟!؟!؟!؟!؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAESTROoO
الدعم الفني
الدعم الفني
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3473
العمر : 28
الدولة / المدينة : دمشق
العمل / الدراسة : سنة تانية معهد محاسبة
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1788
تاريخ التسجيل : 03/09/2008
السٌّمعَة : 100

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الجمعة نوفمبر 28, 2008 9:25 am

طيب طالما العرض خلص انا برشح نيرمين لرجااااااااااااااائي بدون منااااااااااااازع
وما بدها خجل هيدي سنة الكون
ومتل ما حكيت انا متكفل بالمصااااااااريف كلهااااااااااااا بس ما عدا السيارة لح جيب بسكليت منشان يكون الجو رومنسي زيادة عن الزوم
مع تحياتي
عامر

_________________
لا تئولو هالشب منين ..... ميداني وحياة العين

ان رأيت انياب الليث بارزة.............. لا تظنه انه يبتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hasan
عضو محترف
عضو محترف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 667
العمر : 29
الدولة / المدينة : سوريا / دمشق
العمل / الدراسة : طالب المعهد التقاني للمحاسبة و التمويل
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 12/11/2008
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الجمعة نوفمبر 28, 2008 12:34 pm

و انا مع عامر نيرمين لرجائي
بس وين العروس شو مالها رأي بالموضوع
يمكن السكوت علامة الرضا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermen
إداريه سابقه
إداريه سابقه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2246
العمر : 27
الدولة / المدينة : syria-damascus
العمل / الدراسة : طالبة في المعهد التقاني للمحاسبة و التمويل
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1221
تاريخ التسجيل : 25/10/2008
السٌّمعَة : 33

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الجمعة نوفمبر 28, 2008 2:49 pm

أنا هون لكني موجودة
ع راسي والله شايفة الشباب من قلة البنات بهالمنتدى عم يشتغلوا فيني أنا ونايس أنجيل


ع كل الأحوال ع راسي والله الكابتن وبشرفني طبعاً ومشان هيك
إذا بدو يطلب إيدي بعطي عنوان حبيبي مشان يطلب إيدي منه

وينك أبو روج وهو مو كتير بعيد عنا ابن جيرانا


أما بالنسبة لمازن كمان بدنا نزجه
فشو رأيك بالصبية يلي بصب الحادي عشر وهي من طرف ابو روج فهو بيتكفلها

وأنس ما لنا نسيانينه ولا حتى حسان

كلهن بدنا نزلهن بالقائمة
بس بسرعة لأنو لح ينفدو البنات


لح حالك

_________________
إن لم تستحي ففعل ما شئت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
E S S A
عضو محترف
عضو محترف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1251
العمر : 26
الدولة / المدينة : syria-damascus
العمل / الدراسة : طالب في المعهد التقاني للمحاسبة و التمويل
لأوسمة :
نقاط : 192
تاريخ التسجيل : 19/11/2008
السٌّمعَة : 39

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   الجمعة نوفمبر 28, 2008 3:40 pm

:عين وحده: شو يا نرمينو منئول مبروك
سمعنا انو اجاكي عرسان

_________________
قمة الحب أن يجبرك الصمت على الكلام ...... فتعجز عن التعبير فتصمت

نحن لانختار من نعيش معه
بل نختار من لانستطيع ان نعيش بدونه


with my love........essa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
** المدير العام **
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2270
العمر : 30
الدولة / المدينة : سوريا / دمشق
العمل / الدراسة : Designer / ممثل مسرح
الهواية :
لأوسمة :
نقاط : 1745
تاريخ التسجيل : 09/11/2007
السٌّمعَة : 102

مُساهمةموضوع: رد: زواج . كوم   السبت نوفمبر 29, 2008 9:37 am

شو مشان زوجتوني من دون ماأعرف
والله على راسي حارتك يانيرمين
خلص يلا .. بكرا حفلة الزواج بالقاعه 14 الساعه 2
إذا تأخرت عليكن بكون عندي محاضره
ههههههههههه
بجبلكن محها شوفان شاهد أول وانت يانيرمين جيبي الشاهد التاني ومايسترو هو الشيخ

بس دقيقه ... نيرمين من هلأ انا نسونجي
بقى مشان تعرفي
ههههههههه

_________________
***الشخص الوحيد اللي مابيغلط .. هو اللي مابيعمل شي بحياتو ***




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/rajaionline
 
زواج . كوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 14انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 7 ... 14  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهدنا :: قسم التسلية والترفيه :: قسم الألعاب والترفيه-
انتقل الى: