معهدنا
عزيزي الزائر .. أهلا وسهلا بك في موقع المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية
انت غير مسجل لدينا
يرجى التسجيل .. لإعلامك بكل ماهو جديد ولمشاركتك معنا بآرائك

.
معهدنا
عزيزي الزائر .. أهلا وسهلا بك في موقع المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية
انت غير مسجل لدينا
يرجى التسجيل .. لإعلامك بكل ماهو جديد ولمشاركتك معنا بآرائك

.
معهدنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معهدنا

الموقع الرسمي لطلاب المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفيه بدمشق

الرئيسية1التسجيلأحدث الصوردخول
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا 1098486
مواضيع مماثلة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
صفحاتنا على فيس وتويتر
FacebookTwitter
دردشة
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا Syriarose-a47ac2929e
لوحة شرف المنتدى
المواضيع الأخيرة
» && بشو عم تفكر هلئ &&
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالأحد يناير 30, 2022 6:37 pm من طرف ** المدير العام **

» فوائد ... لك
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 25, 2021 9:07 pm من طرف زمنوووف...

» من اجمل ما قرأت
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 10, 2021 11:07 am من طرف زمنوووف...

» موضوع المليون رد!!!
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 09, 2021 9:09 pm من طرف زمنوووف...

» **اكتب ماتستمع له الأن**
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 08, 2021 9:02 pm من طرف زمنوووف...

» أهدي وردة لمين مابدك
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 08, 2021 8:54 pm من طرف زمنوووف...

» شوية عزيزي مثلا
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس يوليو 19, 2018 8:19 am من طرف RuBy

» شو طابخين ؟؟؟
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:25 am من طرف Abu Ousama

» شو ناقصك بهاللحظة
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:24 am من طرف Abu Ousama

» نكت ومواقف مضحة عن المتزوجين
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:23 am من طرف Abu Ousama

» ما لآآ تعرفووونهـ عنــــــــي .!!.
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:19 am من طرف Abu Ousama

» لعبة ضيعة ضايعة
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:18 am من طرف Abu Ousama

» أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:16 am من طرف Abu Ousama

» عصافير الجنة
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:15 am من طرف Abu Ousama

» عد من الرقم 1 الى ال 7
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:13 am من طرف Abu Ousama

» شر البلية ما يضحك
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:12 am من طرف Abu Ousama

» مستنقعات الرذيلة
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:10 am من طرف Abu Ousama

» سجل حضورك بـاسم احد اللاعبين
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:08 am من طرف Abu Ousama

»  ماذا تقول لمن يخطر على بالك الآن ؟ !!
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 8:58 am من طرف Abu Ousama

»  ماذا قال الحزن الى الفرح فابكاه؟
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 8:12 am من طرف Abu Ousama

» شو بتحب تحكي لحالك اليوم؟
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 8:09 am من طرف Abu Ousama

» لغز
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 8:06 am من طرف Abu Ousama

» نصائح لنوم سليم
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس فبراير 26, 2015 12:10 am من طرف nourhan

» و فـــــجـــــأة
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2015 11:40 pm من طرف nourhan

» قصة حدثت في عهد عمر بن الخطب رضي الله عنه
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2015 11:33 pm من طرف nourhan

» حوار رائع
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2015 11:01 pm من طرف nourhan

» ما أقسى غربتي
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2015 10:47 pm من طرف nourhan

» ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2014 11:46 am من طرف The_one

» •:*¨`*:• ذكرى آلمتوآجدين آلآن •:*¨`*:•
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 31, 2014 7:42 pm من طرف زمنوووف...

»  عبرلي عن شعورك بغنية..?!!
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 30, 2014 9:11 pm من طرف زمنوووف...

» كل عام وقمر بخير
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 04, 2014 2:51 pm من طرف زمنوووف...

» عيد سعيد " رووبي رو "
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2014 2:33 pm من طرف RuBy

» النتائج الامتحانية للفصل الاول للسنة الأولى ....
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس يوليو 03, 2014 2:59 am من طرف موكا

» الشرح الشامل للعملاق Adf.ly للربح من اختصار الروابط
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس مايو 29, 2014 4:27 pm من طرف faucon1982

» كاظم الساهر مدرب لبرشلونة
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس مايو 22, 2014 3:30 pm من طرف زمنوووف...

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا 1098481
اعلان

مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
winterlover
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
الدولة / المدينة : syria
العمل / الدراسة : قسم المصارف
لأوسمة : مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا 01201010

مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا Empty
مُساهمةموضوع: مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا   مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 6:07 am

أنا اسمي علاء ..زميلكن بالمعهد مكلف سنة ثانية مصارف ...قدمت 3مواد عالفحص النظامي و باقي عندي النقود عالدورة التكميلية

إذا حدا بيقدر يخدمني و يخبرني عالأكيد ايمتى الدورة و شو البرنامج بكون ممنون عيون الجميع مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا 59735
® yany ®
مشرف عام
مشرف عام
® yany ®

ذكر
الدولة / المدينة : سورية-دمشق
العمل / الدراسة : مدرس -المعهد التقاني للمحاسبة والتمويل
الهواية : مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا Painti10
لأوسمة : مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا 112

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا   مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 6:18 am

خليك على تواصل بالموقع الشباب بس نزل شي بنزلو
على الموقع بنفس اليوم
النجم الحزين
عضو محترف
عضو محترف
النجم الحزين

ذكر
الدولة / المدينة : سوريا_دمشق
العمل / الدراسة : فيك تقول هيك
الهواية : مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا Travel10

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا   مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 10:56 am

اهلا وسهلا علاء

النقود يوم الاربعاء 27-7

الساعة 1لل 2 ونص

موفق

مع التحية
winterlover
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
الدولة / المدينة : syria
العمل / الدراسة : قسم المصارف

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا   مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا I_icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2011 1:09 pm

التوفيق للكل انشاءالله و شكرا كتيييير ... رح قدم هالمادة و اتخرج و نقعد نترحم عأيام المعهد يلي ما رح ترجع

مرحبا لكل الشباب و الصبايا..عندي سؤال لو سمحتوا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طريقة أكل الشباب و الصبايا...!!!ههههه
» الفرق بين كمبيوتر الصبايا -- وكمبيوتر الشباب
» شباب بس عندي سؤال مشان برنامج الفحص ايمت رح ينزل .؟؟