معهدنا
عزيزي الزائر .. أهلا وسهلا بك في موقع المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية
انت غير مسجل لدينا
يرجى التسجيل .. لإعلامك بكل ماهو جديد ولمشاركتك معنا بآرائك


.
معهدنا
عزيزي الزائر .. أهلا وسهلا بك في موقع المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية
انت غير مسجل لدينا
يرجى التسجيل .. لإعلامك بكل ماهو جديد ولمشاركتك معنا بآرائك


.
معهدنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معهدنا

الموقع الرسمي لطلاب المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفيه بدمشق
 
الرئيسيةارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Emptyالتسجيلدخول
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 1098486
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
صفحاتنا على فيس وتويتر
FacebookTwitter
دردشة
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Syriarose-a47ac2929e
لوحة شرف المنتدى
المواضيع الأخيرة
» شوية عزيزي مثلا
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس يوليو 19, 2018 8:19 am من طرف RuBy

» شو طابخين ؟؟؟
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:25 am من طرف Abu Ousama

» شو ناقصك بهاللحظة
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:24 am من طرف Abu Ousama

» نكت ومواقف مضحة عن المتزوجين
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:23 am من طرف Abu Ousama

» ما لآآ تعرفووونهـ عنــــــــي .!!.
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:19 am من طرف Abu Ousama

» لعبة ضيعة ضايعة
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:18 am من طرف Abu Ousama

» أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:16 am من طرف Abu Ousama

» عصافير الجنة
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:15 am من طرف Abu Ousama

» عد من الرقم 1 الى ال 7
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:13 am من طرف Abu Ousama

» شر البلية ما يضحك
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:12 am من طرف Abu Ousama

» مستنقعات الرذيلة
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:10 am من طرف Abu Ousama

» سجل حضورك بـاسم احد اللاعبين
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:08 am من طرف Abu Ousama

» موضوع المليون رد!!!
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:03 am من طرف Abu Ousama

» && بشو عم تفكر هلئ &&
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 8:59 am من طرف Abu Ousama

»  ماذا تقول لمن يخطر على بالك الآن ؟ !!
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 8:58 am من طرف Abu Ousama

»  ماذا قال الحزن الى الفرح فابكاه؟
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 8:12 am من طرف Abu Ousama

» شو بتحب تحكي لحالك اليوم؟
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 8:09 am من طرف Abu Ousama

» لغز
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 8:06 am من طرف Abu Ousama

» أهدي وردة لمين مابدك
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 7:55 am من طرف Abu Ousama

» **اكتب ماتستمع له الأن**
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة يونيو 16, 2017 12:11 pm من طرف MoHaNaD^_^MBL

» نصائح لنوم سليم
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس فبراير 26, 2015 12:10 am من طرف nourhan

» و فـــــجـــــأة
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2015 11:40 pm من طرف nourhan

» قصة حدثت في عهد عمر بن الخطب رضي الله عنه
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2015 11:33 pm من طرف nourhan

» حوار رائع
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2015 11:01 pm من طرف nourhan

» ما أقسى غربتي
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2015 10:47 pm من طرف nourhan

» ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2014 11:46 am من طرف The_one

» •:*¨`*:• ذكرى آلمتوآجدين آلآن •:*¨`*:•
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 31, 2014 7:42 pm من طرف زمنوووف...

»  عبرلي عن شعورك بغنية..?!!
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 30, 2014 9:11 pm من طرف زمنوووف...

» كل عام وقمر بخير
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 04, 2014 2:51 pm من طرف زمنوووف...

» عيد سعيد " رووبي رو "
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2014 2:33 pm من طرف RuBy

» النتائج الامتحانية للفصل الاول للسنة الأولى ....
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس يوليو 03, 2014 2:59 am من طرف موكا

» الشرح الشامل للعملاق Adf.ly للربح من اختصار الروابط
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 29, 2014 4:27 pm من طرف faucon1982

» كاظم الساهر مدرب لبرشلونة
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 22, 2014 3:30 pm من طرف زمنوووف...

» لا تيأس
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت مايو 17, 2014 7:48 pm من طرف RuBy

» سجل حضورك بأخر شيء أكلته
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت مايو 17, 2014 4:22 pm من طرف RuBy

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 1098481
اعلان

 

 ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Prince syr
مشرف قسم المناطق السياحيه والآثار
مشرف قسم المناطق السياحيه والآثار
Prince syr

ذكر
عدد الرسائل : 1293
العمر : 31
الدولة / المدينة : سورية \ دمشق
العمل / الدراسة : تخرجنا الحمد لله
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Readin10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 611
نقاط : 1646
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
السٌّمعَة : 72

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 5:52 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

على جميع الطلاب سواء كنت او كنتي سنة اولى او ثانية بالمعهد التقاني للمحاسبة وتمويل
اي شي بدكون ياه من المعهد وكان مكان سكن عنكون بعيد او اذا كنتو عم تشتغلوا بمكان بعيد ومابتئدرو توصلوا طلبكون للمعهد ارجو انو ضيفو رد بطلبكون وانا ان شاء الله بحاول قدر استطاعتي اني اسأللكون عن مشاكل اي طالب وئئدر فيدو بالحل المناسب مع تحياتي
king of mourning
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
Prince syr
مشرف قسم المناطق السياحيه والآثار
مشرف قسم المناطق السياحيه والآثار
Prince syr

ذكر
عدد الرسائل : 1293
العمر : 31
الدولة / المدينة : سورية \ دمشق
العمل / الدراسة : تخرجنا الحمد لله
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Readin10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 611
نقاط : 1646
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
السٌّمعَة : 72

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة يناير 07, 2011 10:01 pm

اهلا وسهلا فيك اخي صخر

البطاقة اذا كنت طالب مرسوم او مستجد او منقول
بتقدر تجددها
اما هاء للاسف ما بتقدر لانو انت ما بتنعد طالب من المعهد لانك تخرجت
ان شاء الله كون قدرت فيدك


عدل سابقا من قبل Brave Heart في الإثنين مارس 21, 2011 9:39 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The_one
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 13
العمر : 35
الدولة / المدينة : Aleppo
العمل / الدراسة : Student
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 01201010
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 08/02/2011
السٌّمعَة : 0

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 15, 2011 6:39 am

ألف شكر الك أخي الكريم :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غرام
عضو نشيط
عضو نشيط
غرام

انثى
عدد الرسائل : 209
العمر : 33
الدولة / المدينة : DAMUSCUSE
العمل / الدراسة : طالبة
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Writin10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 01201010
نقاط : 284
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
السٌّمعَة : 7

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 15, 2011 11:44 am

مرحبا أخي بلال ... :star: ....ربي يسلم ايديك على هالشي الحلو يلي عم تعملو.....أول شي بتمنى صداقتك....وإلي الشرف.... وعندي سؤال أنا إلي زمان ما نزلت ع المعهد بحكم شغلي....ممكن تخبرني مستجدات المعهد على مستوى المحاضرات والمواد والقرارات الجديدة إذا بيوجد وعلى مستوى المدرسين والطلاب بمعهدنا الغالي . :star: ....وبتشكرك من كل قلبي .......وبتمنى ماتطول علي بالرد......... :star:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبه حسن عزيمه
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 15
العمر : 34
الدولة / المدينة : ]دمشق
العمل / الدراسة : أسواق ماليه
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 01201010
نقاط : 15
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
السٌّمعَة : 0

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين مارس 21, 2011 9:20 pm

السلام عليكم
اانا بدي خدمه من اي طالب بيعرف بقرارات المعهد بليز ممكن حد يساعدني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Prince syr
مشرف قسم المناطق السياحيه والآثار
مشرف قسم المناطق السياحيه والآثار
Prince syr

ذكر
عدد الرسائل : 1293
العمر : 31
الدولة / المدينة : سورية \ دمشق
العمل / الدراسة : تخرجنا الحمد لله
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Readin10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 611
نقاط : 1646
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
السٌّمعَة : 72

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين مارس 21, 2011 9:47 pm

وعليكم السلام
والله اذا بتقدري تحددي طلبك ممكن اقدر فيدك او اي حدا بفوت اذا قرأ طلبك ممكن يفيدك

اما انا بالنسبة الي ما بعرف بقرارات المعهد بشكل جيد

بس انتي حددي طلبك وممكن ساعدك او اي حدا من الاعضاء يساعدك ان شاء الله

وبتشكرك لثقتك فينا انك عم تستشيرينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غرام
عضو نشيط
عضو نشيط
غرام

انثى
عدد الرسائل : 209
العمر : 33
الدولة / المدينة : DAMUSCUSE
العمل / الدراسة : طالبة
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Writin10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 01201010
نقاط : 284
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
السٌّمعَة : 7

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 22, 2011 2:59 pm

بلال أنت زعلتني منك........ليش ما بترد علي ................بعدين نحنا رفقة ...........إلا إذا أنت أسئت فهمي ................وعلى كل حال شكرا إلك.............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Prince syr
مشرف قسم المناطق السياحيه والآثار
مشرف قسم المناطق السياحيه والآثار
Prince syr

ذكر
عدد الرسائل : 1293
العمر : 31
الدولة / المدينة : سورية \ دمشق
العمل / الدراسة : تخرجنا الحمد لله
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Readin10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 611
نقاط : 1646
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
السٌّمعَة : 72

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 22, 2011 8:35 pm

انسة غرام معك حق تستغربي مني انو ما رديت عليكي
عنجد بعتذر منك لانو وربي ما نتبهت على ردك
وحصل خير ولا يهمك .........
مشان مستجدات المعهد للسنة تانية ضافولون مادة اللغة الانكليزية وهوة كتاب بزنس لايف
وطبعا بتقدري تنزلي على المعهد لانو في محاضرات
ارجو انو كون فدتك ولو انو كان جوابي متأخر بس متل ما حكيت والله ما نتبهت
مدري شو صايرلي ههههه
يلا مو مشكلة
اي طلب تاني من عيوني
اذا كان طلب منك او من باقي الاعضاء
وبتشكرك على حرصك واهتمامك انك نبهتيني على شي انا بعتبروا غلط
وانا بحب اتشكر الناس يلي بنبهوني على الغلط
ولو مو انتي مهتمة بهالشي كنتي تركتي الموضوع وما سئلتي
بتشكرك مرة تانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو الوليد
الإدارة
الإدارة
أبو الوليد

مزاج : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 310
ذكر
عدد الرسائل : 2700
العمر : 30
الدولة / المدينة : سوريا دمشق
العمل / الدراسة : إدارة اعمال كلية الأقتصاد بدمشق
اللقب : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 6a49362ba761a97637f538b31f9c24f0
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Readin10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 1310
نقاط : 3618
تاريخ التسجيل : 21/07/2010
السٌّمعَة : 288

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 22, 2011 9:45 pm

ههههههههههههههههههههههههيا
في قسم شكاوي للمعهد إذا بلال ما رد عليكي كتبي هنيك
وأهم شي أختصاص حبيب القلب بلال محاسبة
ما نو مصارف

لك بلال طنش تعش
ألها رجلين تروح وتشوف شو صاير
يعني الدوام صار الزامي ولا شو رأيك يحضر عنك كمان


الموضوع للمقيمين خارج البلد ..........................


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبه حسن عزيمه
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 15
العمر : 34
الدولة / المدينة : ]دمشق
العمل / الدراسة : أسواق ماليه
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 01201010
نقاط : 15
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
السٌّمعَة : 0

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء مارس 23, 2011 10:45 am

السلام عليكم ورحمة الله
انا اختصاصي اسواق ماليه هاي السنه كلها ما بعرف شي عن المعهد طبعا انا واقف تخرجي على ماده وحده وهي الانكليزي سنه

اولي فصل اول ولازم يشملني مرسوم حتي اقدمها لانه استنفزت فرص التقديم مع العلم اني انا اتضح انو ما عندي علامات عملي ا
السوال هل ياتري في مرسوم هلا الفتره بقدر اقدم عليه وهل فيني اقدمها من دون ما يكون في علامات عملي وازا في مرسوم متى التسجيل ومتى الامتحان ازا ممكن تفيدوني وشكرا لتعاونكم مع الطلاب الغير مقيمين في البلد وشكرا جزيلاا؟
م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو الوليد
الإدارة
الإدارة
أبو الوليد

مزاج : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 310
ذكر
عدد الرسائل : 2700
العمر : 30
الدولة / المدينة : سوريا دمشق
العمل / الدراسة : إدارة اعمال كلية الأقتصاد بدمشق
اللقب : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 6a49362ba761a97637f538b31f9c24f0
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Readin10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 1310
نقاط : 3618
تاريخ التسجيل : 21/07/2010
السٌّمعَة : 288

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء مارس 23, 2011 1:29 pm

حسب معلوماتي المرسوم لازم يقدم مذاكرة عملي
يعني راحة للسنة الجاية
والكتاب تغير
صار JUST RIGHT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو الوليد
الإدارة
الإدارة
أبو الوليد

مزاج : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 310
ذكر
عدد الرسائل : 2700
العمر : 30
الدولة / المدينة : سوريا دمشق
العمل / الدراسة : إدارة اعمال كلية الأقتصاد بدمشق
اللقب : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 6a49362ba761a97637f538b31f9c24f0
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Readin10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 1310
نقاط : 3618
تاريخ التسجيل : 21/07/2010
السٌّمعَة : 288

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء مارس 23, 2011 1:41 pm

ورسم التسجيل للمادة 500 ل.س
وهي المواد التي تنص على ذلك من الائحة الداخلية
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Ma5t37908osm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غرام
عضو نشيط
عضو نشيط
غرام

انثى
عدد الرسائل : 209
العمر : 33
الدولة / المدينة : DAMUSCUSE
العمل / الدراسة : طالبة
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Writin10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 01201010
نقاط : 284
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
السٌّمعَة : 7

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 24, 2011 11:26 am

انت شو دخلك وشو حشرك بيني وبين بلال....يااااااااااااااااااااااااااااااا أبو .............الوليد........ ....................وحكيك جرحني بجد....... تفاجئت بكلامك .....من شان هيك رح مرقها هالمرة وقول إنك عم تمزح معي.......وببنصحك تغير أسلوبك ...........وتهندس كلماتك ............أوكي ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو الوليد
الإدارة
الإدارة
أبو الوليد

مزاج : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 310
ذكر
عدد الرسائل : 2700
العمر : 30
الدولة / المدينة : سوريا دمشق
العمل / الدراسة : إدارة اعمال كلية الأقتصاد بدمشق
اللقب : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 6a49362ba761a97637f538b31f9c24f0
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Readin10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 1310
نقاط : 3618
تاريخ التسجيل : 21/07/2010
السٌّمعَة : 288

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 24, 2011 11:49 am

بتعرفي ست غرام حقك عراسي أنا مزودها معك كتير
ومن هاللحظة بقلك أي شي بدك ياه من المعهد أنا جاهز
ورح قلك أنا بحب هز الورد لشم العطر الفواح
ويلا متل ما بقول المتل لا تاخد صاحب إلا من بعد خناقة
طبعا إذا بدك هههههههههههههههههههه
على كلن إذا دايقتك بعتزرلك .

مع كامل الإحترام والتقدير ....................GH.AT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غرام
عضو نشيط
عضو نشيط
غرام

انثى
عدد الرسائل : 209
العمر : 33
الدولة / المدينة : DAMUSCUSE
العمل / الدراسة : طالبة
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Writin10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 01201010
نقاط : 284
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
السٌّمعَة : 7

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 24, 2011 7:03 pm

بلال أنت شخص رائع وما في منك........ :star: :star: :star: ............بتشكرك على ردك إلي............ :star: :star:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Prince syr
مشرف قسم المناطق السياحيه والآثار
مشرف قسم المناطق السياحيه والآثار
Prince syr

ذكر
عدد الرسائل : 1293
العمر : 31
الدولة / المدينة : سورية \ دمشق
العمل / الدراسة : تخرجنا الحمد لله
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Readin10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 611
نقاط : 1646
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
السٌّمعَة : 72

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 7:23 pm

ابو الوليد

شكرا على اهتمامك بالموضوع
وحرصك على افادة الطلاب


غرام

ولا يهمك ابو الوليد انسان قلبو طيب

لا شكر على واجب
ولو هاد من واجبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو الوليد
الإدارة
الإدارة
أبو الوليد

مزاج : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 310
ذكر
عدد الرسائل : 2700
العمر : 30
الدولة / المدينة : سوريا دمشق
العمل / الدراسة : إدارة اعمال كلية الأقتصاد بدمشق
اللقب : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 6a49362ba761a97637f538b31f9c24f0
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Readin10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 1310
نقاط : 3618
تاريخ التسجيل : 21/07/2010
السٌّمعَة : 288

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 8:18 pm

Brave Heart عيني ربك عيني

والله يا حبيب كلامك جواهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صخر
الدعم الفني
الدعم الفني


ذكر
عدد الرسائل : 2165
العمر : 32
الدولة / المدينة : syria
العمل / الدراسة : عم ادخل من الموبايل لهيك رح تكون اجاباتي و ردودي مختصرة
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Readin10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
نقاط : 3187
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
السٌّمعَة : 30

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 20, 2011 7:39 pm

أخي كان في واحد باليمن عم يسأل كيف رح بصير اذاانتقل عسوريا المهم هو حاط موضوع بمشكلتوا اذا بتقدر تساعدوا ولك زجل السكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ar-ar.facebook.com/people/%D8%B5%D8%AE%D8%B1-%D8%A3%D8%AD
زائر
زائر
Anonymous


ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 21, 2011 10:44 pm

شكرا الك بلال على شعورك باحساس اصدقاءك
لانو عنجد في طلاب كتير صعب عليهم ينزلوا كل يوم على المعهد
والله يعطيك على هوى نيتك وتقدر تحقق حلمك وتدخل على الكلية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Prince syr
مشرف قسم المناطق السياحيه والآثار
مشرف قسم المناطق السياحيه والآثار
Prince syr

ذكر
عدد الرسائل : 1293
العمر : 31
الدولة / المدينة : سورية \ دمشق
العمل / الدراسة : تخرجنا الحمد لله
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Readin10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 611
نقاط : 1646
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
السٌّمعَة : 72

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 27, 2011 8:16 pm

صخر
ان شاء الله منقوم بالواجب وشكرا ع اهتمامك

زهرة الخجولة

شكرا الك
وان شاء الله الكل يتحقق احلامهن وكالشي بيتمنو
شكرا ع مشاركتك الطيبة مرة تانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
$LoRd$
مشرف قسم السياسة
مشرف قسم السياسة
$LoRd$

ذكر
عدد الرسائل : 2469
العمر : 32
الدولة / المدينة : سوريا.وافتخر
العمل / الدراسة : مدير مالي
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Sports10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 01201010
نقاط : 2411
تاريخ التسجيل : 22/12/2008
السٌّمعَة : 15

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 27, 2011 10:23 pm

يعني.انا.مالي.شي.بالمعهد.بس.اسمحلي.انو
قلك.شكرا.على.موقفك.لانو.كتير.حلو.منك
الله.يعطيك.ألعافية

_________________

سوريا


يا


حبيبتي




ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 H7vt4nnddkbp
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Prince syr
مشرف قسم المناطق السياحيه والآثار
مشرف قسم المناطق السياحيه والآثار
Prince syr

ذكر
عدد الرسائل : 1293
العمر : 31
الدولة / المدينة : سورية \ دمشق
العمل / الدراسة : تخرجنا الحمد لله
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Readin10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 611
نقاط : 1646
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
السٌّمعَة : 72

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد مايو 01, 2011 8:59 pm

شكرا لورد
نورت حبيب قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
$LoRd$
مشرف قسم السياسة
مشرف قسم السياسة
$LoRd$

ذكر
عدد الرسائل : 2469
العمر : 32
الدولة / المدينة : سوريا.وافتخر
العمل / الدراسة : مدير مالي
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Sports10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 01201010
نقاط : 2411
تاريخ التسجيل : 22/12/2008
السٌّمعَة : 15

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد مايو 01, 2011 10:28 pm

العفو صديقي منورة فيك

_________________

سوريا


يا


حبيبتي




ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 H7vt4nnddkbp
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو الوليد
الإدارة
الإدارة
أبو الوليد

مزاج : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 310
ذكر
عدد الرسائل : 2700
العمر : 30
الدولة / المدينة : سوريا دمشق
العمل / الدراسة : إدارة اعمال كلية الأقتصاد بدمشق
اللقب : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 6a49362ba761a97637f538b31f9c24f0
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Readin10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 1310
نقاط : 3618
تاريخ التسجيل : 21/07/2010
السٌّمعَة : 288

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد مايو 01, 2011 10:31 pm

خلصونا من المجاملات
والحكي الفاضي
والله بلال لازم نسلمك قسم شؤن الطلاب

أحلى بلال والله واحلى لورد والله
عدنان الملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The_one
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 13
العمر : 35
الدولة / المدينة : Aleppo
العمل / الدراسة : Student
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 01201010
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 08/02/2011
السٌّمعَة : 0

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد مايو 01, 2011 11:02 pm

مرحبا..
نزل برنامج السنة الثانية ؟؟ قسم مصرفية ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو الوليد
الإدارة
الإدارة
أبو الوليد

مزاج : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 310
ذكر
عدد الرسائل : 2700
العمر : 30
الدولة / المدينة : سوريا دمشق
العمل / الدراسة : إدارة اعمال كلية الأقتصاد بدمشق
اللقب : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 6a49362ba761a97637f538b31f9c24f0
الهواية : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Readin10
لأوسمة : ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 1310
نقاط : 3618
تاريخ التسجيل : 21/07/2010
السٌّمعَة : 288

ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد   ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد مايو 01, 2011 11:07 pm

حبيب بتقصد برنامج الفحص ؟؟
ولا ؟؟؟

بالنسبة لبرنامج الفحص بكير عليه
وقت ينزل رح نحط موضوع عنو
تكرم عينك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهدنا :: قسم المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية :: متفرقات :: يوميات وأخبار المعهد-
انتقل الى: