معهدنا
عزيزي الزائر .. أهلا وسهلا بك في موقع المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية
انت غير مسجل لدينا
يرجى التسجيل .. لإعلامك بكل ماهو جديد ولمشاركتك معنا بآرائك

.
معهدنا
عزيزي الزائر .. أهلا وسهلا بك في موقع المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية
انت غير مسجل لدينا
يرجى التسجيل .. لإعلامك بكل ماهو جديد ولمشاركتك معنا بآرائك

.
معهدنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معهدنا

الموقع الرسمي لطلاب المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفيه بدمشق

الرئيسية1التسجيلأحدث الصوردخول
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته 1098486
مواضيع مماثلة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
صفحاتنا على فيس وتويتر
FacebookTwitter
دردشة
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته Syriarose-a47ac2929e
لوحة شرف المنتدى
المواضيع الأخيرة
» && بشو عم تفكر هلئ &&
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالأحد يناير 30, 2022 6:37 pm من طرف ** المدير العام **

» فوائد ... لك
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 25, 2021 9:07 pm من طرف زمنوووف...

» من اجمل ما قرأت
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 10, 2021 11:07 am من طرف زمنوووف...

» موضوع المليون رد!!!
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 09, 2021 9:09 pm من طرف زمنوووف...

» **اكتب ماتستمع له الأن**
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 08, 2021 9:02 pm من طرف زمنوووف...

» أهدي وردة لمين مابدك
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 08, 2021 8:54 pm من طرف زمنوووف...

» شوية عزيزي مثلا
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس يوليو 19, 2018 8:19 am من طرف RuBy

» شو طابخين ؟؟؟
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:25 am من طرف Abu Ousama

» شو ناقصك بهاللحظة
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:24 am من طرف Abu Ousama

» نكت ومواقف مضحة عن المتزوجين
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:23 am من طرف Abu Ousama

» ما لآآ تعرفووونهـ عنــــــــي .!!.
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:19 am من طرف Abu Ousama

» لعبة ضيعة ضايعة
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:18 am من طرف Abu Ousama

» أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:16 am من طرف Abu Ousama

» عصافير الجنة
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:15 am من طرف Abu Ousama

» عد من الرقم 1 الى ال 7
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:13 am من طرف Abu Ousama

» شر البلية ما يضحك
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:12 am من طرف Abu Ousama

» مستنقعات الرذيلة
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:10 am من طرف Abu Ousama

» سجل حضورك بـاسم احد اللاعبين
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:08 am من طرف Abu Ousama

»  ماذا تقول لمن يخطر على بالك الآن ؟ !!
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 8:58 am من طرف Abu Ousama

»  ماذا قال الحزن الى الفرح فابكاه؟
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 8:12 am من طرف Abu Ousama

» شو بتحب تحكي لحالك اليوم؟
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 8:09 am من طرف Abu Ousama

» لغز
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 8:06 am من طرف Abu Ousama

» نصائح لنوم سليم
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس فبراير 26, 2015 12:10 am من طرف nourhan

» و فـــــجـــــأة
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2015 11:40 pm من طرف nourhan

» قصة حدثت في عهد عمر بن الخطب رضي الله عنه
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2015 11:33 pm من طرف nourhan

» حوار رائع
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2015 11:01 pm من طرف nourhan

» ما أقسى غربتي
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2015 10:47 pm من طرف nourhan

» ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2014 11:46 am من طرف The_one

» •:*¨`*:• ذكرى آلمتوآجدين آلآن •:*¨`*:•
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 31, 2014 7:42 pm من طرف زمنوووف...

»  عبرلي عن شعورك بغنية..?!!
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 30, 2014 9:11 pm من طرف زمنوووف...

» كل عام وقمر بخير
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 04, 2014 2:51 pm من طرف زمنوووف...

» عيد سعيد " رووبي رو "
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2014 2:33 pm من طرف RuBy

» النتائج الامتحانية للفصل الاول للسنة الأولى ....
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس يوليو 03, 2014 2:59 am من طرف موكا

» الشرح الشامل للعملاق Adf.ly للربح من اختصار الروابط
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس مايو 29, 2014 4:27 pm من طرف faucon1982

» كاظم الساهر مدرب لبرشلونة
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالخميس مايو 22, 2014 3:30 pm من طرف زمنوووف...

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته 1098481
اعلان

انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته

MAESTROoO
nermen
E S S A
myth
Lover
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Lover
عضو محترف
عضو محترف
Lover

ذكر
الدولة / المدينة : SYRIA/DAMASCUS
العمل / الدراسة : طالب في المعهد التقاني للمحاسبة والتمويل
الهواية : انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته Travel10
لأوسمة : انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته Empty

انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته Empty
مُساهمةموضوع: انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته   انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 21, 2008 10:43 pm

العلاقة الجنسية في الجامعة كيف يراها طلابنا ؟

نسمع كل فترة من الفترات عن حادثة غريبة غير اخلاقية تجري في كلية من كليلت القطر وهي القبض على شاب وشابة في وضع غير احلاقي محترم رغم انهما طالبان جامعيان وفي سنوات متقدمة من الجامعة اي بمعنى اخر متعلمان راشدان ...فلماذا تصرفا هذا التصرف اللااخلاقي ؟وما سبب انجرار اولئك الشبابن الى مثل هذا التصرف الغير مرغوب ؟
علما ان 50 % من تلك الحوادث تكون من عاشقين او خطيبين فهل حلت العلاقة الجنسيةاللااخلاقية مكان العلاقة العاطفية العذراء...

هذه الاسئلة الكثيرة اطلقناها على مجموعة من الطلاب ...

فالطالبة بشرى في كلية الطب البشري اعتقدت ان هذا الموضوع يعود الى تربية الاشخاص الذين يقومون بهذا التصرف والى بيئة منازلهم وتعامل الاب والام معهما اضافة الى ثقافة اولئك الشباب ورفضت بشرى رفضا قاطعا ان تحل العلاقة الجنسية مكان العلاقة العاطفية وقالت ماهذا المبرر السخيف الذي يقدمونه الشباب وو ان الفتاة والشاب سيتزوجان في النهاية وانهما حبيبين لذا علاقتهما الجنسية هي علاقة عادية قبل الخطوبة فهذه كذبة اخترعها الشباب على الفتيات لانجرارهم بمثل تلك التصرفات القذرة حسب وصف بشرى

اما ماجد طالب هندسة ميكانيكية فقال :انا اعتقد ان كل من يقوم بمثل هذا التصرف هو ليس من طلاب الجامعة بل انهم اما من بنات الهوى او شبان غير متعلمين يدخلون الجامعة ونظرا لتنوع اطياف الجامعة يجدون ملاذهم الالااخلاقي فيها وقال ايضا انا لا اعتقد ان هناك شاب وفتاة جامعين مهيئين للخطوبة سيقومان بهذا العمل السخيف ..وخاصة اننا في مجتمع شرقي ...فانا لا اعتقد ان شبابنا المثقف يفعلون ذلك ومن يفعل ذلك هم الدخلاء على الجامعة حسب راي ماجد

اما صفاء طالبة ادب انكليزي :ترى ان الطالبة الجامعية المتعلمة لا تقوم بمثل هذا العمل اما الشاب الجامعي فربما وشنت هجوما على الشباب بقولها :بانهم هم الذين يدفعون الفتيات الى مثل تلك الافعال الشنيعة وقالت :هم الذين ادخلوا بنات الهوى على جامعاتنا من خلال معارفهم خارج الجامعة .

اما احمدطالب اقتصاد فوجد الشيئ المعاكس لراي صفاء فقال :في الفترة الاخيرة اصبحت فتاتنا الشرقية تريد ان تقلد التيات الغربيات وخاصة من خلال الفلام الاجنبية التي تتحدث عن حياة الطلاب الجامعيين فطالباتنا احببن ان يقلدن ذلك المجتمع الغربي من خلال العلاقات العاطفية وايضا العلاقات الجنسية لا بل وصل بهن الى الزواج سرا ببعض دكاترة الجامعات ..

وفي نهاية تحقيقينا لا بد من القول الى بعض طلبتنا المنحرفين :
اجعلوا يا طلابنا ويا رجال ونساء المستقبل المثقف اجعلوا الحرم الجامعي مركزا لتنوير العقول لا لتخريب العقول

أريد ردودكم بسرعة

WITH MY LOVE
myth
عضو نشيط
عضو نشيط
myth

ذكر
الدولة / المدينة : دمشق
العمل / الدراسة : المعهد التقاني للتمويل والمحاسبة
الهواية : انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته Swimmi10

مُساهمةموضوع: رد: انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته   انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 21, 2008 10:57 pm

انا يراي مالازم نقول عنو طالب ولا حتى انسان لانو اللي بيقكر بهيك هو كائن تاني :merci:
E S S A
عضو محترف
عضو محترف
E S S A

ذكر
الدولة / المدينة : syria-damascus
العمل / الدراسة : طالب في المعهد التقاني للمحاسبة و التمويل

مُساهمةموضوع: رد: انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته   انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 21, 2008 10:59 pm

شريك بس كأنك عايد الموضوع مرتين
Lover
عضو محترف
عضو محترف
Lover

ذكر
الدولة / المدينة : SYRIA/DAMASCUS
العمل / الدراسة : طالب في المعهد التقاني للمحاسبة والتمويل
الهواية : انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته Travel10

مُساهمةموضوع: رد: انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته   انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 21, 2008 11:15 pm

بالغلط شريك مو قصدي
nermen
إداريه سابقه
إداريه سابقه
nermen

انثى
الدولة / المدينة : syria-damascus
العمل / الدراسة : طالبة في المعهد التقاني للمحاسبة و التمويل
الهواية : انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته Joggin10

مُساهمةموضوع: رد: انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته   انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 22, 2008 1:57 pm

والله أنا برأي كل شي بالدنيا قله حرمته وما بتصور أنو حمة الجامعة بتسمح للطلاب أنو يقوم بهيك أعمال
وأكيد يلي بيتصرف بهيك شغلات بيكون هو أصلاً منحرف أو سلوكه غير سوي ونحن ما نقدر نعمله شي أبداً لأنو وصل لسن الرشد يعني ما فيني نقول أنو عقلوا صغير
وشكراً
MAESTROoO
الدعم الفني
الدعم الفني
MAESTROoO

ذكر
العمل / الدراسة : سنة تانية معهد محاسبة
الهواية : انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته Joggin10

مُساهمةموضوع: رد: انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته   انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 22, 2008 4:08 pm

انا بضيف صوتي لصوت نينو
مشكوور شريك
متيم فرح THE GEMINI
عضو محترف
عضو محترف
متيم فرح THE GEMINI

ذكر
العمل / الدراسة : مـــــكــــافــح/المعهد التقاني للمحاسبة و التمويل
الهواية : انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته Writin10

مُساهمةموضوع: رد: انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته   انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 22, 2008 6:04 pm

أنا مع العلاقات والمحارب الأول في صفوفها لأن الشاب والشابة الجامعية يجدون الريك الأمثل في الجامعات بسبب التقارب الفكري وهو الذي يمتك النسبة الأكبر من أسباب نجاح الزواج في عصرنا هذا ولكنني لا أبيح العلاقات الجنسية فلا علاقت بوجهة نظري للجنس بالعاطفة حتى بعد الزواج فكلمة واحدة قد يدوم تأثيرا ساعات في حين أنا أطول علاقة لن تتجاوز ساعة واحدة
** المدير العام **
Admin
Admin
** المدير العام **

ذكر
الدولة / المدينة : سوريا / دمشق
العمل / الدراسة : Designer / ممثل مسرح
الهواية : انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته Swimmi10

مُساهمةموضوع: رد: انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته   انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 23, 2008 1:32 pm

انا برأي كل واحد حر بالشي اللي عم يعملو وانا مابدي انقذ العالم من شي
لأنو كل واحد فيو عقل وبفكر
وبعدين بدي اعتذر من هدول اللي حكو طلاب الهندسه وطب ومأدب انكليزي
انو ماتعملو حالكن اشخاص ميثاليين
انا متأكد انو لو حكو مع رفيقهن أو رفيقتهن .. الأغلبيه بيتمنو يعملو علاقه ... وانا لأني عامل متل بحث عن هاد الشي مشان هيك عم احكي
طبعا في شي احلا من العلاقة الجنسيه بكتير
ومشان انو اللي بدو يعمل علاقه مع بنت أو العكس ضمن الجامعه
اي عادي تعودنا على هي القصص وياما شايف انا بعيني هيك شي
ومابعطيه هالقد اهميه ... هنن احرار الله خلقلنا عقل مشان نفكر فيه ...بس في ناس بلمو الجامعه كلها مشان يتفرجو عليهن
طيب انو ليش
شو استفدت
يعملو اللي بدهن
المهم مايقربو علي
المهم انا بعرف شو انا وهنن شو هنن
ومافي داعي انشر الخبر اني شفت فلانه وشفت فلان عم يعمل كذا وكذا

https://www.facebook.com/rajaionline
hasan
عضو محترف
عضو محترف
hasan

ذكر
الدولة / المدينة : سوريا / دمشق
العمل / الدراسة : طالب المعهد التقاني للمحاسبة و التمويل
الهواية : انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته Unknow11

مُساهمةموضوع: رد: انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته   انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 23, 2008 1:47 pm

أنا متأكد انو هيك ناس مو جايين عالجامعة ليدرسوا و يتعلموا مفكرين الجامعة متل ما بيشوفوها بالافلام الامريكية وكل واحد بيعمل بأخلاقو .
ahmad.saber
عضو جديد
عضو جديد
ahmad.saber

ذكر
الدولة / المدينة : سوريا / دمشق / جبله
العمل / الدراسة : تجاره / أحتيال
الهواية : انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته Riding10
لأوسمة : انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته 01201010

مُساهمةموضوع: رد: انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته   انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 26, 2008 8:16 am

بصراحة انا وين مارحت بدور عالجنس

انا اسف غلى جرأة الموضوع الزايدة ولكن من الضروري مناقشته
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشباب ........ولإعلام..؟؟*&ضروري
» الرجاء الحذر الضروري...............
» اوقات ولكن........