معهدنا
عزيزي الزائر .. أهلا وسهلا بك في موقع المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية
انت غير مسجل لدينا
يرجى التسجيل .. لإعلامك بكل ماهو جديد ولمشاركتك معنا بآرائك

.
معهدنا
عزيزي الزائر .. أهلا وسهلا بك في موقع المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية
انت غير مسجل لدينا
يرجى التسجيل .. لإعلامك بكل ماهو جديد ولمشاركتك معنا بآرائك

.
معهدنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معهدنا

الموقع الرسمي لطلاب المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفيه بدمشق

الرئيسية1التسجيلأحدث الصوردخول
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) 1098486
مواضيع مماثلة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
صفحاتنا على فيس وتويتر
FacebookTwitter
دردشة
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) Syriarose-a47ac2929e
لوحة شرف المنتدى
المواضيع الأخيرة
» && بشو عم تفكر هلئ &&
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالأحد يناير 30, 2022 6:37 pm من طرف ** المدير العام **

» فوائد ... لك
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 25, 2021 9:07 pm من طرف زمنوووف...

» من اجمل ما قرأت
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 10, 2021 11:07 am من طرف زمنوووف...

» موضوع المليون رد!!!
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 09, 2021 9:09 pm من طرف زمنوووف...

» **اكتب ماتستمع له الأن**
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 08, 2021 9:02 pm من طرف زمنوووف...

» أهدي وردة لمين مابدك
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 08, 2021 8:54 pm من طرف زمنوووف...

» شوية عزيزي مثلا
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس يوليو 19, 2018 8:19 am من طرف RuBy

» شو طابخين ؟؟؟
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:25 am من طرف Abu Ousama

» شو ناقصك بهاللحظة
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:24 am من طرف Abu Ousama

» نكت ومواقف مضحة عن المتزوجين
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:23 am من طرف Abu Ousama

» ما لآآ تعرفووونهـ عنــــــــي .!!.
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:19 am من طرف Abu Ousama

» لعبة ضيعة ضايعة
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:18 am من طرف Abu Ousama

» أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:16 am من طرف Abu Ousama

» عصافير الجنة
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:15 am من طرف Abu Ousama

» عد من الرقم 1 الى ال 7
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:13 am من طرف Abu Ousama

» شر البلية ما يضحك
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:12 am من طرف Abu Ousama

» مستنقعات الرذيلة
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:10 am من طرف Abu Ousama

» سجل حضورك بـاسم احد اللاعبين
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 9:08 am من طرف Abu Ousama

»  ماذا تقول لمن يخطر على بالك الآن ؟ !!
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 8:58 am من طرف Abu Ousama

»  ماذا قال الحزن الى الفرح فابكاه؟
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 8:12 am من طرف Abu Ousama

» شو بتحب تحكي لحالك اليوم؟
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 8:09 am من طرف Abu Ousama

» لغز
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2018 8:06 am من طرف Abu Ousama

» نصائح لنوم سليم
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس فبراير 26, 2015 12:10 am من طرف nourhan

» و فـــــجـــــأة
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2015 11:40 pm من طرف nourhan

» قصة حدثت في عهد عمر بن الخطب رضي الله عنه
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2015 11:33 pm من طرف nourhan

» حوار رائع
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2015 11:01 pm من طرف nourhan

» ما أقسى غربتي
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2015 10:47 pm من طرف nourhan

» ارجو ان تكون فائدة لطلاب المعهد
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2014 11:46 am من طرف The_one

» •:*¨`*:• ذكرى آلمتوآجدين آلآن •:*¨`*:•
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 31, 2014 7:42 pm من طرف زمنوووف...

»  عبرلي عن شعورك بغنية..?!!
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 30, 2014 9:11 pm من طرف زمنوووف...

» كل عام وقمر بخير
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 04, 2014 2:51 pm من طرف زمنوووف...

» عيد سعيد " رووبي رو "
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2014 2:33 pm من طرف RuBy

» النتائج الامتحانية للفصل الاول للسنة الأولى ....
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس يوليو 03, 2014 2:59 am من طرف موكا

» الشرح الشامل للعملاق Adf.ly للربح من اختصار الروابط
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس مايو 29, 2014 4:27 pm من طرف faucon1982

» كاظم الساهر مدرب لبرشلونة
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالخميس مايو 22, 2014 3:30 pm من طرف زمنوووف...

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) 1098481
اعلان

أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا )

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبو الريف
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
الدولة / المدينة : دمشق
العمل / الدراسة : تدريس كمبيوتر
الهواية : أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) Readin10
لأوسمة : أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) 01201010

أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) Empty
مُساهمةموضوع: أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا )   أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 9:40 am

شباب هنا كل مين نجح يضع أسمه حتى يبارك له الجميع
يلا يا شباب و يا صبايا فوتو باركوا
[u][i][b]
successful girl
مشرفة قسم الثقافي
مشرفة قسم الثقافي
successful girl

انثى
الدولة / المدينة : دمشق\سورية
العمل / الدراسة : تخرجت و عم دور عشغل
الهواية : أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) Readin10
لأوسمة : أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) 2510

مُساهمةموضوع: رد: أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا )   أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 2:54 pm

مبروك وعقبال التخرج
أنا سبقتك وتخرجت عقبال الجميع
شكرا عاللفتة الظريفة
RuBy
مشرفة عامة
مشرفة عامة
RuBy

مزاج : أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) Busy10
انثى
العمل / الدراسة : خريجةمعهدنا/سنةتانية إدارةمشروعات
اللقب : أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) 10790da96996ae4ef51b5fe2513c71ab
الهواية : أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) Swimmi10
لأوسمة : أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) 2810

مُساهمةموضوع: رد: أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا )   أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 8:11 pm

مبرووووووووووك للكل
وانا كمان نجحت ورح اتخرج
أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) 789191
بسمة حب
مشرف قسم الأدب والروايات
مشرف قسم الأدب والروايات
بسمة حب

مزاج : أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) 2210
انثى
العمل / الدراسة : متخرجة من معهد: التقاني للعلوم المالية والمصرفية
اللقب : أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) 4b95143698670c82540c03eaec352a2f
الهواية : أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) Travel10
لأوسمة : أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) 01201010

مُساهمةموضوع: رد: أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا )   أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالسبت أغسطس 27, 2011 10:18 pm

مبروك لكل
وانا نجحت الحمد لله
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا )   أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالسبت أغسطس 27, 2011 10:41 pm

انا الحمد لله اتخرجت وخلصت من زمان

مبروك لكل الناجحين وعقبال البقايا
icosan
مشرف قسم حوارات شبابية
مشرف قسم حوارات شبابية
icosan

مزاج : أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) 8010
ذكر
الدولة / المدينة : قلب كل شهيد فدا سوريا
العمل / الدراسة : تخرجت والحمد لله
اللقب : أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) Shmooooa-16a6585ff9
الهواية : أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) Sports10
لأوسمة : أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) 1710

مُساهمةموضوع: رد: أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا )   أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 12:23 am

طجججججججججججججج

كل اللي فايتين ناجحين إلا أنا
ههههههههه
ههههههههههههههه

الحمد لله على كل حال و إن شاء الله بنرفع هالمادة بقا
اللي حملتها ظلم بظلم

مشكور رفروووف
أبو الريف
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
العمل / الدراسة : تدريس كمبيوتر

مُساهمةموضوع: رد: أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا )   أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا ) I_icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 5:30 pm

والله يا ايكو سان باينتك كفوا أنا حفوت مصارف قلي شو اسمك بركي منشوف بعض بهل السنة 14

أخلوا وباركلو للي نجحوا بالسنة الأولى (منهم أنا بس لا تقول لحدا )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قرب شوي لك قرب اكتر نكت حلوة لا تقول لحدا
» تزوجت 7 ب45يوم....يعني كم عريس بالسنة!!!
» عندك خيارين اختار واحد منهم